أحدث الموضوعات

رواية أنا أكرهكم كاملة


رواية أنا أكرهكم كاملة

روايات عربية مفيدة - رواية أنا أكرهكم كاملة

رواية أنا أكرهكم جميع الأجزاء

هل تبحث عن روايات عربية جديدة؟ أو روايات ممتعة مفيدة مكتوبة بأسلوب شيق؟ 
أحب أن أقدّم لكم روايتي المتواضعة رواية أنا أكرهكم، كتبتها في سنة 2015-2016
لا أعتقد أنها رواية مذهلة لهذه الدرجة، لكنني تشجعت كثيرا عندما سمعت رأي أصدقائي فيها وأنها تستحق أن تُنشر
أتمنى أن تقرؤوها لتخبروني رأيكم.. سأكون بانتظار تعليقاتكم ^^

اسم الرواية: أنا أكرهكم

للكاتبة: حبيبة أحمد

نبذة عن الرواية:

كيف يتحوّل الكره إلى حب؟ بل كيف يتحول الموت إلى حياة؟ بلال الفتى البائس الكئيب، يحكي لكم بنفسه هذا.

رابط الرواية على كُتبنا: كُتبنا: أنا أكرهكم

أجزاء الرواية:


































شكرًا لقرائتكم روايتي 💗
وأتمنى أن تكتبوا رأيكم فيها في التعليقات
أتقبل النقد البناء بصدر رحب^^


ليست هناك تعليقات

تعليقاتكم دوما تُشجعني، فشكرُا جزيلا لكم